تخطى إلى المحتوى
الصفحة الرئيسية » العلاقات العامة

العلاقات العامة

تـأثير العلاقات العامة على تنظيم البروتوكولات السياسية في العلاقات الدولية للمملكة العربية السعودية

The Impact of Public Relations on the Organization of Political Protocols in the International Relations of the Kingdom of Saudi Arabia بيانات الباحث ماجستير، علاقات عامة، جامعة ميدأوشن، المملكة العربية السعودية [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJFAES.2024.v3n10p5 ملخص تهدف هذه الدراسة إلى دراسة تـأثير العلاقات العامة على تنظيم البروتوكولات السياسية في العلاقات… اقرأ المزيد »تـأثير العلاقات العامة على تنظيم البروتوكولات السياسية في العلاقات الدولية للمملكة العربية السعودية

الأساليب التسويقية المستخدمة في جذب الجمهور للعلامة التجارية

Marketing Methods used to Attract the Audience to the Brand بيانات الباحث ماجستير، علاقات عامة، جامعة ميدأوشن، المملكة العربية السعودية [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJFAES.2024.v3n10p14 ملخص تحاول هذه الدراسة دراسة التكتيكات التسويقية المستخدمة لجذب الجمهور إلى العلامة التجارية. أجريت الدراسة على عينة من 150 شخصًا، حيث تم الحصول على بياناتهم باستخدام… اقرأ المزيد »الأساليب التسويقية المستخدمة في جذب الجمهور للعلامة التجارية

تحولات التعلم الإلكتروني: كيف يشكل طلاب العلاقات العامة والإعلام رؤيتهم للتعلم في العصر الرقمي

E-Learning Transformations: How Public Relations and Media Students Shape Their Vision for Learning in the Digital Age بيانات الباحث ماجستير العلاقات العامة، كلية الإدارة، جامعة ميد أوشن، الإمارات العربية المتحدة [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJFAES.2024.v3n10p18 ملخص تناول هذا البحث التحولات في التعليم الإلكتروني وتأثيرها على طلاب العلاقات العامة والإعلام في ظل… اقرأ المزيد »تحولات التعلم الإلكتروني: كيف يشكل طلاب العلاقات العامة والإعلام رؤيتهم للتعلم في العصر الرقمي

دور العلاقات العامة الرقمية في إدارة الأزمات المؤسسية في العصر الرقمي: دراسة تطبيقية على الشركات الناشئة في المملكة

The Role of Digital Public Relations in Managing Corporate Crises in the Digital Age: An Applied Study on Startups in the Kingdom بيانات الباحث ماجستير علاقات عامة، كلية الإدارة، جامعة ميد أوشن، المملكة العربية السعودية [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJFAES.2024.v3n10p27 ملخص يهدف هذا البحث إلى دراسة دور العلاقات العامة الرقمية في… اقرأ المزيد »دور العلاقات العامة الرقمية في إدارة الأزمات المؤسسية في العصر الرقمي: دراسة تطبيقية على الشركات الناشئة في المملكة